شركة استشارات البترول العالمية
التابعون

التابعون

في عام 2013 ، اعترافًا باهتمام الصناعة المتنامي بمنهجيات الاستخلاص المعزز بالكيماويات (EOR) ، دخل DeGolyer و MacNaughton في شراكة مع Ultimate EOR Services LLC ، وهي شركة متخصصة في مختبر EOR والهندسة الكيميائية في أوستن ، تكساس. تأسست من قبل الشهرة العالمية

ستخدم خبراء ، Ultimate EOR معدات مختبرية متطورة لإجراء سلوك المرحلة ومختبر الفيضانات الأساسية ودراسات محاكاة لعمليات الاستخلاص المعزّز للاحتياجات الكيميائية. من خلال شراكتها مع Ultimate EOR ، بالإضافة إلى خبرة موظفيها ، فإن D & M مجهزة لتقديم مجموعة واسعة من خدمات تقييم الاستشارات والمختبرات وتطوير المجال إلى العملاء الذين يستكشفون استراتيجيات EOR الكيميائية.
.

 

في عام 2012 ، اشترك DeGolyer و MacNaughton مع Kappa ، وهي شركة برمجيات هندسة البترول ، في التعاون في تطوير Citrine ، وهو منصة برمجية لتحليل الأداء الميداني تتعامل مع مجموعات كبيرة من البيانات. تسمح السترين للمستخدم بالتعامل مع بيانات الإنتاج الضخم وتصويرها وتحليلها وتوقعها ، خاصةً فيplays غير التقليدية. باستخدام السترين ، يوفر D & M سير عمل فريد للتشخيص والتحليل والتنبؤ ببيانات الإنتاج في الخزانات التقليدية وغير التقليدية..